لماذا يعتبر شبهي شات أفضل شات عربي - شبهي شات

لماذا يعتبر شبهي شات أفضل شات عربي

بالرغم من وجود مواقع شات عربي كثيرة في هذا التوقيت وبالرغم من المنافسة القوية علي كلمة شات عربي ودردشة عربية فقررنا إنشاء شبهي شات.

اذا بحثت في جميع مواقع الدردشة العربية ستجد ان كلهم نفس الموقع أو نفس القالب القديم وسيكونون مناسبين للاستخدام لو كنا في وقت سابق في بدايات الانترنت.

اما في الوقت الحالي وجدنا ان اغلب تلك المواقع تفتقر لتجربة مستخدم حقيقيةومميزات الشات الحقيقية. فأغلب تلك المواقع ان قمت بفتح حسابين واحد من الجهاز الشخصي او الحاسوب وآخر من الهاتف وقمت بمراسلة نفسك ستجد الرسالة تصل بعد اكثر من ٥ ثواني وهذا طبيعي بالنسبة للتقنيات القديمة والسكربتات الجاهزة التي بنيت بها تلك المواقع.

اما في عام 2022 أصبح الموضوع مختلف كلياً ويوجد تقنيات حديثة للمراسلة و السرعة وتجربة المستخدم هي الأهم. وهذا ما دفعنا لإنشاء موقع شات عربي بكافة الخواص والمميزات التي يحتاجها اي مستخدم مثل مشاركة الصور والملفات و اجراء المكالمات الجماعية او الفردية سواء بالصوت او الفيديو دون اي قيود ودون وقت محدد او عدد اشخاص محددين.

ونحرص دائماً علي تقديم أفضل تجربة مستخدم بغض النظر عن الارباح او اي مصالح شخصية لإدارة الموقع. ولذلك قمنا بعمل تطبيق حقيقي للموقع وليس مجرد تطبيق وهمي يعرض الموقع من خلال متصفح داخل تطبيق مثل اغلب مواقع الشات المنتشرة لأن تجربة المستخدم و سرعة وسهولة الاستخدام هي الأهم لدي شبهي شات.

شبهي شات هو المستقبل الجديد للشات العربي في الشرق الاوسط وسنسعي دائما لتلقي المقترحات والطلبات لتطوير الشات وبذل كافة جهودنا لتحسين تجربة المستخدمين.

اقرأ أيضاً